المطران عطا الله حنا يعود إلى القدس بعد زيارة رسمية إلى الكويت

تاريخ الإضافة الخميس 5 تشرين الثاني 2009 - 8:28 م    عدد الزيارات 3706    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


عاد المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس اليوم إلى مدينة القدس المحتلة بعد زيارة ناجحة إلى دولة الكويت استغرقت أربعة أيام، شارك خلالها في المؤتمر الذي أقيم في جامعة الكويت بعنوان: "القدس ريحانة الضمير العربي"، والذي أقيم برعاية رئيس وزراء الكويت وبمبادرة المجلة العربية للعلوم الإنسانية التي تصدرها مؤسسة النشر العلمي في جامعة الكويت.

 

وزار المطران مقر المطرانية الأرثوذكسية في الكويت وترأس قداساً احتفالياً في الكنيسة الأرثوذكسية والتقى مع المطران قسطنطين راعي أبرشية الكويت ومع الآباء الكهنة الذين يخدمون الرعية.

 

كما كان للمطران لقاء مع رئيس وأعضاء مجلس العلاقات الإسلامية المسيحية في الكويت والذي تأسس مؤخراً، وألقى محاضرة عن القدس.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »