شبكة منظمات المجتمع المدني اليمنية العاملة لفلسطين (شمل)

تنظم فعاليات إطلاق الحملة الأهلية اليمنية لاحتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية للعام 2009م

تاريخ الإضافة الأحد 4 كانون الثاني 2009 - 7:36 م    عدد الزيارات 3375    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تنظم شبكة منظمات المجتمع المدني اليمنية العاملة لفلسطين (شمل) فعاليات  إطلاق الحملة الأهلية اليمنية لاحتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية للعام 2009م وكذلك فعاليات أسبوع التضامن الثالث مع الشعب الفلسطيني المقرر إقامته بقاعة المعارض الدولية (اكسبو) خلال الفترة 5 – 10 يناير الجاري تحت رعايةٍ كريمة من فخامة رئيس الجمهورية اليمنية.

 

ومن المقرر أن تشهد الفعاليات على مدى الفترتين الصباحية والمسائية أنشطة ومحاضرات ومهرجاناتٍ فنية (فلكلورية-تراثية- معارض صور) ، تحييها فرقٌ فنيةٌ يمنية إضافةً إلى فرقة (الوعد) اللبنانية .

 

فضلاً عن سوقٍ خيري للمنتجات اليمنية والفلسطينية سيعود ريع مبيعاتها لصالح كسر الحصار عن غزة .

 

يشار إلى أن الفعاليات ستتضمن محاضرةٌ للشيخ عبد المجيد الزنداني وأخرى للداعية د. وجدي غنيم وغيرهما من الضيوف القادمين من فلسطين، و ستقام ندوات تناقش أوضاع القدس والمقدسات والأسرى والمعتقلين


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »