رئيس الكنيسة الإنجيلية اللوثرية في القدس يدعو العالم المسيحي إلى نجدة الشعب الفلسطيني

تاريخ الإضافة الأحد 4 كانون الثاني 2009 - 8:24 م    عدد الزيارات 2082    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعا المطران الدكتور منيب أندريا يونان، رئيس الكنيسة الإنجيلية اللوثرية في القدس والديار المقدسة العالم المسيحي إلى نجدة الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض إلى مذابح دموية وحشية في قطاع غزة، ودعمه من أجل الحصول على حقوقه المشروعة كما أقرتها القرارات الشرعية .

 

وقال خلال استقباله لوفد ديني من المطارنة اللوثريين القادمين من أميركا وكندا للتضامن مع الشعب الفلسطيني، اليوم بأن الوضع في قطاع غزة مأساوي، وبحاجة ماسة إلى وقف جميع العمليات العدوانية وفك الحصار في أسرع وقت ممكن.

 

ودعا إلى ضرورة توفير الغذاء والدواء وبكميات كبيرة تلبي حاجة المستشفيات والعيادات الطبية.

 

كما دعا قادة الشعب الفلسطيني إلى ضرورة توحيد الصف والتعالي على كل الخلافات، والعمل معاً من أجل الدفاع عن حقوق شعبنا الفلسطيني، ووضع خطة موحدة لتحقيق السلام الشامل في منطقة الشرق الأوسط.

 

وأهاب المطران يونان بالرؤساء والقادة العرب في تحمل مسؤولياتهم واتخاذ الإجراءات وتبني القرارات الحاسمة لوقف نزيف الدم الفلسطيني.


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »