مواطن مقدسي يناشد المؤسسات الحقوقية لوقف قرار بهدم منزله

تاريخ الإضافة الأحد 4 كانون الثاني 2009 - 8:35 م    عدد الزيارات 2812    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ناشد المواطن الفلسطيني وليد الجعبري من حي بيت حنينا بمدينة القدس المحتلة، المنظمات والمؤسسات الحقوقية المحلية والعالمية إلى التدخل لدى سلطات الاحتلال لوقف قرارٍ لمحكمتها العليا بهدم منزله بحجة عدم الترخيص ومُصادرة أرضه.

 

وكانت ما يسمى بـ "المحكمة العليا الإسرائيلية" اتخذت قراراً يقضي بهدم منزل المواطن الجعبري، ومُصادرة أرضه ومساحتها نحو سبعمائة مترٍ، لصالح بناء حي استعماري استيطاني ضخم لليهود، وشق طريق رئيسي.

 

من جهته، تقدم المواطن الجعبري بطلب طعنٍ بقرار المحكمة إلا أن طلبه تم رفضه، بحجة أن المنطقة بحاجة إلى أراضٍ خالية للتهوية وتجنب الاكتظاظ السكاني والعمراني والبناء العشوائي الفلسطيني.

 

وكانت سلطات الاحتلال هدمت للمواطن الجعبري أربعة منازل بحجج مختلفة.


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »