الدعوة لإقامة صلاة الغائب، يوم الجمعة، في المسجد الأقصى ومساجد فلسطين على أرواح شهداء المحرقة الصهيونية في غزة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 6 كانون الثاني 2009 - 11:19 ص    عدد الزيارات 2902    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعا كل من سماحة الشيخ الدكتور عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك، وسماحة الشيخ محمد حسين المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية إلى إقامة صلاة الغائب على أرواح شهداء المجزرة الصهيونية في قطاع غزة، وذلك يوم الجمعة القادم الموافق في المسجد الأقصى المبارك وسائر مساجد فلسطين وساحاتها.
وقال سماحة الشيخ عكرمة أن هذا يأتي في إطار التعبير عن تضامننا مع أهلنا في غزة الصامدة، والذين يتعرضون لمحرقة ومجازر دموية لم يشهدها التاريخ أمام الصمت والسكوت  العربي والإسلامي والدولي، منتقداً موقف الزعماء العرب الذين لم يتحركوا لإنقاذ الأطفال والنساء والشيوخ والمساجد في غزة.
من جهته، قال الشيخ حسين أنه طغى على هذه الحرب الطاحنة النيل من حياة عدد هائل من الأطفال والنساء والشيوخ على مرأى العالم ومسمعه، وللأسف لم يتم العمل حتى الآن بشكل جدي لوقف هذا العدوان.

 


الكاتب: Mahmoud

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »