هدم منزل في مدينة القدس المحتلة بحجة عدم الترخيص

تاريخ الإضافة الأربعاء 28 كانون الثاني 2009 - 11:12 ص    عدد الزيارات 2698    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


هدمت جرافات الاحتلال، اليوم، مبنىً سكني في حي وادي قدوم بقرية سلوان، الواقعة جنوب المسجد الأقصى المبارك، للمرة الثانية، بحجة عدم الترخيص، وسط تواجد عسكري مُكثف.

 

وذكر مراسلنا في القدس بأن المبنى يعود للمواطن طلال الشويكي "أبو نضال" ويقع في عمارة سكنية للعائلة، ومساحته مائة متر مربع، ويؤوي أسرة مكونة من ثمانية أفراد، وأوضح أن مواطني الحي استفاقوا اليوم على صوت الجيبات العسكرية والجرافات، ولم يتمكنوا من الخروج من المنطقة بعد فرض قوات الاحتلال لطوقٍ عسكريٍ محكم على محيط المنطقة والبناية السكنية.

 

وبدورها، استنكرت المؤسسات المقدسية عملية الهدم، وأكدت أنها تدخل في إطار استهداف الوجود الفلسطيني في مدينة القدس المحتلة، وخاصة في المنطقة المُتاخمة والمحاذية والمحيطة بالمسجد الأقصى المبارك.


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: abdullah

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »