ضمن فعاليّات حملة بادر لأجل غزّة التي أطلقتها مؤسسة القدس الدوليّة

مؤسسة القدس الدولية في السودان تشارك في الحملة الشعبية السودانية لمناصرة غزة

تاريخ الإضافة الإثنين 26 كانون الثاني 2009 - 8:23 ص    عدد الزيارات 6309    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


ضمن فعاليّات حملة بادر لأجل غزّة التي أطلقتها مؤسسة القدس الدوليّة يوم الخميس 8/1/2009، شارك مكتب مؤسسة القدس في السودان في الحملة الشعبية السودانية لمناصرة غزة. وقد أعلن الأستاذ نصر الدين عبد الحي، المدير التنفيذي لمؤسسة القدس في السودان، وعضو اللجنة المالية للحملة، أن المؤسسة شاركت بفاعلية في جمع التبرعات، حيث بلغ مجموع ما تبرّع به أعضاؤها في السودان مبلغ 20,450 دولار. إضافةً إلى ذلك شاركت المؤسسة في تنظيم مسيرة أطفال السودان التي شارك فيها أكثر من عشرة آلاف طالب وطالبة

كما نظّمت رابطة شباب لأجل القدس، التي أطلقتها مؤسسة القدس الدولية، أياماً خاصة لدعم غزة في عدد من الجامعات السودانية، بالتعاون مع الجمعية الطبية ومنظة الهدى الإسلامية، كما نظّمت حملة تعبئة وجمع تبرعات في الأحياء.


الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »