مناشدة بريطانية لتركيا:

تدخلوا لحماية مسيحيي القدس من ممارسات الاحتلال

تاريخ الإضافة الثلاثاء 27 كانون الثاني 2009 - 6:20 م    عدد الزيارات 2744    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أعلنت مصادر مقربة من مجلس الوزراء التركي، أن رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان تلقى رسالة من عضو مجلس العموم البريطاني "ايدي ماكغرادي" يناشده فيها التدخل لحماية المسيحيين في مدينة القدس المحتلة من التعسف وممارسات سلطات الاحتلال العدوانية.

 

وأوضح ماكغرادي أن السبب الذي دفعه لكتابة هذه الرسالة هو محاولة للفت انتباه رئيس الوزراء التركي إلى المعاملة السيئة وغير المقبولة والانتهاكات المتكررة من جانب الاحتلال لدور العبادة وتقييد حرية المسيحيين، لافتاً إلى أن آخر أمثلة المعاملة السيئة كانت منع السلطات "الإسرائيلية" مبعوث بابا الفاتيكان المطران "أنطونيو فرانكو" من دخول غزة رغم حصوله على التصاريح اللازمة من السلطات الاحتلالية المدنية والعسكرية.


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: abdullah

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »