ضمن فعاليّات حملة بادر لأجل غزّة التي أطلقتها مؤسسة القدس الدوليّة

مؤسسة القدس- فرع سوريا تشارك في الحملة السورية الرسمية والشعبية لنصرة الشعب الفلسطيني

تاريخ الإضافة الثلاثاء 27 كانون الثاني 2009 - 11:10 م    عدد الزيارات 5727    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


ضمن فعاليّات حملة بادر لأجل غزّة التي أطلقتها مؤسسة القدس الدوليّة شارك مكتب مؤسسة القدس الدولية بسوريا في فعاليات الحملة السورية الرسمية والشعبية لنصرة الشعب الفلسطيني، من خلال حملة تبرعات عبر الصحف المحلية، وإذاعة القدس، والبريد الالكتروني.

 

الحملة جرت بالتنسيق مع إدارة الحملة السورية الرسمية والشعبية لنصرة الشعب الفلسطيني، وجمعية الهلال الأحمر، والاونروا. ونتيجة لذلك فقد وردت التبرعات المباشرة لمكتب المؤسسة، وكذلك من خلال الدفاتر التي عممت على بعض المحلات التجارية، وبعض المبالغ الواردة للحساب رقم 0101756769، المفتوح باسم مؤسسة القدس الدولية(سورية) في المصرف التجاري السوري بدمشق، فرع رقم 1، وبعض الجهود الفردية، والحملة ما تزال متواصلة، حيث من المتوقع أن يجري تسليم المبالغ المتحصلة إلى الجمعيات المسؤولة ليتم توزيعها على المنكوبين في غزة عبر فرع مؤسسة القدس هناك.


المصدر: مؤسسة القدس الدولية - بيروت - الكاتب: abdullah

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »