ضمن فعاليّات حملة بادر لأجل غزّة التي أطلقتها مؤسسة القدس الدوليّة

مؤسسة القدس- فرع سوريا تشارك في الحملة السورية الرسمية والشعبية لنصرة الشعب الفلسطيني

تاريخ الإضافة الثلاثاء 27 كانون الثاني 2009 - 11:10 م    عدد الزيارات 5648    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


ضمن فعاليّات حملة بادر لأجل غزّة التي أطلقتها مؤسسة القدس الدوليّة شارك مكتب مؤسسة القدس الدولية بسوريا في فعاليات الحملة السورية الرسمية والشعبية لنصرة الشعب الفلسطيني، من خلال حملة تبرعات عبر الصحف المحلية، وإذاعة القدس، والبريد الالكتروني.

 

الحملة جرت بالتنسيق مع إدارة الحملة السورية الرسمية والشعبية لنصرة الشعب الفلسطيني، وجمعية الهلال الأحمر، والاونروا. ونتيجة لذلك فقد وردت التبرعات المباشرة لمكتب المؤسسة، وكذلك من خلال الدفاتر التي عممت على بعض المحلات التجارية، وبعض المبالغ الواردة للحساب رقم 0101756769، المفتوح باسم مؤسسة القدس الدولية(سورية) في المصرف التجاري السوري بدمشق، فرع رقم 1، وبعض الجهود الفردية، والحملة ما تزال متواصلة، حيث من المتوقع أن يجري تسليم المبالغ المتحصلة إلى الجمعيات المسؤولة ليتم توزيعها على المنكوبين في غزة عبر فرع مؤسسة القدس هناك.


المصدر: مؤسسة القدس الدولية - بيروت - الكاتب: abdullah

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »