مؤسسة القدس الدولية تشارك بلقاء تشاوري لدعم القدس في لبنان

تاريخ الإضافة الثلاثاء 18 تشرين الثاني 2014 - 12:59 م    عدد الزيارات 6231    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

شاركت مؤسسة القدس الدولية ممثلة بمدير الإعلام الأستاذ محمد أبو طربوش باللقاء التضامني التشاوري دعماً للقدس والمقدسات الذي نظمته المؤسسات الأهلية في مدينة صيدا، ومؤسسات أهلية فلسطينية يوم الثلاثاء 18/11/2014.


ودعا أبو طربوش إلى دعم مدينة القدس بكل السبل المتاحة داعيًا إلى القيام بحملة لجمع التبرعات تنطلق من مدينة صيدا جنوبًا لتشمل كل لبنان، دعماً لصمود المقدسيين، ولفت أبو طربوش إلى ضرورة القيام بحملات إعلامية وتثقفية وتوعوية لأبناء الشعب الفلسطيني في الشتات بمختلف الأعمار والفئات.
واقترح أبو طربوش أن تتبنى بلدية صيدا القيام بفعالية جماهيرية حاشدة دعماً للقدس والمقدسيين ويتم خلالها إطلاق وثيقة التمسك بالقدس والمقدسات.


وتضمن اللقاء الذي أقيم برعاية بلدية صيدا وحضره عدد من وجهاء مدينة صيدا ومؤسسات المجتمع المدني عدة اقتراحات داعمة للقدس والمقدسيين.

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »