مؤسسة القدس الدولية تشارك بلقاء تشاوري لدعم القدس في لبنان

تاريخ الإضافة الثلاثاء 18 تشرين الثاني 2014 - 12:59 م    عدد الزيارات 6451    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

شاركت مؤسسة القدس الدولية ممثلة بمدير الإعلام الأستاذ محمد أبو طربوش باللقاء التضامني التشاوري دعماً للقدس والمقدسات الذي نظمته المؤسسات الأهلية في مدينة صيدا، ومؤسسات أهلية فلسطينية يوم الثلاثاء 18/11/2014.


ودعا أبو طربوش إلى دعم مدينة القدس بكل السبل المتاحة داعيًا إلى القيام بحملة لجمع التبرعات تنطلق من مدينة صيدا جنوبًا لتشمل كل لبنان، دعماً لصمود المقدسيين، ولفت أبو طربوش إلى ضرورة القيام بحملات إعلامية وتثقفية وتوعوية لأبناء الشعب الفلسطيني في الشتات بمختلف الأعمار والفئات.
واقترح أبو طربوش أن تتبنى بلدية صيدا القيام بفعالية جماهيرية حاشدة دعماً للقدس والمقدسيين ويتم خلالها إطلاق وثيقة التمسك بالقدس والمقدسات.


وتضمن اللقاء الذي أقيم برعاية بلدية صيدا وحضره عدد من وجهاء مدينة صيدا ومؤسسات المجتمع المدني عدة اقتراحات داعمة للقدس والمقدسيين.

 

علي ابراهيم

للقدس شوقٌ وتوق

الأربعاء 7 نيسان 2021 - 6:36 م

 في نفس كل واحدٍ منا مشاعر مضطردة، تنسج حبائل التحنان في أفق هائل من التقارب والتباعد، تحتضن أسرارًا عظيمة لم يعرف الإنسان كنهها ومنتهاها، ومن تلك الأسرار الغامضة علاقتنا بالأماكن والمدن، فكل إنسان يح… تتمة »

براءة درزي

الأرض لنا ستبقى!

الثلاثاء 30 آذار 2021 - 3:02 م

يحيي الفلسطينيون اليوم، ومعهم أحرار العالم، الذكرى الخامسة والأربعين ليوم الأرض الذي يشكّل أبرز محطات النضال في التاريخ الفلسطيني، ليؤكّدوا تمسّكهم بأرضهم وحقّهم وإصراراهم على مواجهة مخططات المصادرة و… تتمة »