عكرمة صبري لموقع مدينة القدس: القدس انفجرت من كثرة الظلم

تاريخ الإضافة الثلاثاء 18 تشرين الثاني 2014 - 2:44 م    عدد الزيارات 5911    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

قال خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ عكرمة صبري إن كثرة الضغط يولد الإنفجار وهذا تفسير ما حصل بمدينة القدس المحتلة التي انفجرت من ظلم الاحتلال الاسرائيلي.
وأضاف صبري في تصريحات لموقع مدينة القدس إن سياسات رئيس الحكومة الإسرائيلية اليمينية متخبطة، موضحاً أن حديثه مع الأردن حول تهدئة الأوضاع في القدس تختلف عن أفعاله وتوجيهاته للشرطة الإسرائيلية على أرض الواقع.
وشدد صبري على أن نتنياهو ورفاقه لن يتوهمون لأنهم يظنون بأنهم سيحكمون مدينة القدس وأهلها بالقبضة العسكرية وهذا ما لن يحصل على حد قوله.

يذكر أن 5 مستوطنين قتلوا وأصيب 15 آخرين في اقتحام كنيس يهودي نفذه فلسطينيان من مدينة القدس المحتلة صباح يوم الثلاثاء.
 

د.أسامة الأشقر

عيد الجرمق... بماذا كانوا يحتفلون!

الأحد 2 أيار 2021 - 11:45 ص

 الحاخام شمعون بار يوحاي أو شمعون باركوبا الذي يزعمون أن ضريحه في هذا الجبل الفلسطيني هو الرمز الذي كان المتدينون اليهود يحجون إليه في تجمّعهم الضخم الذي أودَى بحياة العشرات منهم في تدافعٍ مجنون على أ… تتمة »

براءة درزي

في باب العامود.. الشرطة أصل الورطة أيضًا!

الإثنين 19 نيسان 2021 - 9:13 م

شهدت منطقة باب العامود منذ بداية شهر رمضان مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان المقدسيين يعمل فيها الاحتلال على استخدام العنف ضدّ المقدسيين لإجبارهم على مغادرة المكان الذي يمثّل نقطة التقاء وميدان اجتما… تتمة »