غداً الخميس:

مؤتمر صحفي بخصوص أسرى الداخل والقدس والجولان السوري المحتل

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 نيسان 2009 - 12:13 م    عدد الزيارات 3022    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


يُنظّم يوم غدٍ الخميس مؤتمر صحفي خاص بأسرى مدينة القدس المحتلة والأراضي الفلسطينية المحتلة في العام 1948م والجولان السوري المحتل في احد فنادق المدينة.
وسيتحدث في المؤتمر كل من: فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس لجنة متابعة قضايا أسرى الحرية في الداخل الفلسطيني رئيس الحركة الإسلامية، راسم عبيدات باسم لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين، ممثل عن عائلات أسرى الداخل، ممثل عن عائلات الأسرى المقدسيين، ممثل عن أسرى الجولان السوري المحتلّ، فيما سيتولى عرافة المؤتمر الشيخ نضال أبو شيخة رئيس مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين.
وسيحضر المؤتمر جمهور من عائلات الأسرى، وستُوزّع على الإعلاميين ورقة تلخيصية عن الأسرى.
وسيتمحور موضوع المؤتمر حول المناشدة لإدراج أسرى الداخل الفلسطيني ومدينة القدس الشريف والجولان السوري المحتلّ ضمن أي صفقة تبادل أسرى قادمة، وعدم نسيانهم أو تجاوزهم، والتعرض للهجمة الشرسة والتضييق الاحتلالي على الأسرى بعد مصادقة حكومة الاحتلال على ذلك.


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »