شرطة الاحتلال تعترض طريق المواطنين خلال توجههم لأداء صلاة الفجر بالأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 19 حزيران 2009 - 2:02 م    عدد الزيارات 2247    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعترضت عناصر من شرطة الاحتلال فجر اليوم الجمعة (196) ، طريق المواطنين من مدينة القدس المحتلة ومن داخل أراضي عام 1948م خلال توجههم عبر بوابات البلدة القديمة إلى المسجد الأقصى المبارك لأداء صلاة الفجر.

 

وذكر مراسلنا بأن دوريات بوليسية راجلة انتشرت في مختلف شوارع البلدة وعلى بواباتها واحتجزت بطاقات عدد من الشبان وسلمتهم بطاقات خاصة يستردون بموجبها بطاقاتهم الشخصية شرط خروجهم بعد صلاة الفجر مباشرة من المسجد في خطوة وصفها المصلون بالجديدة في إطار التضييق على المُصلين.

 

من جهة ثانية، حررت شرطة الاحتلال عدداً من المخالفات لأصحاب السيارات المتوقفة في محيط البلدة القديمة، وخاصة في المنطقة الممتدة من باب الساهرة وحتى باب الأسباط، وهي المنطقة التي اعتاد المواطنون توقيف مركباتهم فيها خلال فترة الصلاة فقط.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: evadmin

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »