Warning: getimagesize(https://alquds-city.com/userfiles/Image/akhbar al-mo2assasah/shabab.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 400 Bad Request in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

 القدس واتجاه البوصلة:

دورة لـ شباب لأجل القدس في بيروت

تاريخ الإضافة الأحد 28 حزيران 2009 - 4:27 م    عدد الزيارات 6855    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


ضمن فعاليات الحملة الأهلية لاحتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية 2009 ومن ضمن سلسلة دورات المعارف المقدسية الثقافية تنظم رابطة شباب لأجل القدس المرحلة الأولى من برنامج سفراء القدس الثقافي تحت عنوان القدس واتجاه البوصلة.

 

الدورة تتضمن محاضرات وورش عمل وعرض أفلام وثائقية وتدريب عملي على الإلقاء. تجري الدورة يومي السبت والأحد  4 و5/7/2009 في مركز توفيق طبارة في بيروت.


الكاتب: fadis

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »