Warning: getimagesize(https://alquds-city.com/userfiles/Image/akhbar al-mo2assasah/abu al futooh.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 400 Bad Request in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

مؤسسة القدس والشبكة العالمية للمؤسسات العاملة للقدس، تتضامنان مع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح

تاريخ الإضافة الجمعة 3 تموز 2009 - 4:27 م    عدد الزيارات 5803    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 أعلنت مؤسسة القدس الدولية للقدس عن تضامنها الكامل مع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، أمين عام اتحاد الأطباء العرب، ورئيس لجنة القدس فيها، والذي اعتقلته السلطات المصرية قبل أيام، لأسباب سياسية. كما أعلنت عن تضامنها مع الدكتور جمال عبد السلام، عضو منسقية الشبكة العالمية للمؤسسات العالمة للقدس.

 

وعبّرت الشبكة العالمية للمؤسسات العاملة في ختام اجتماع منسقيتها في بيروت عن أسفها لاعتقال أبو الفتوح وعبد السلام، مطالبة السلطات المصرية الإفراج عنهما، لما يلعبانه من دور كبير في خدمة القضية الفلسطينية.

 

يذكر أن عبد المنعم أبو الفتوح وجمال عبد السلام معروفان بنشاطهما في خدمة القدس وفلسطين، وبعلاقاتهما العربية والإسلامية.

 


الكاتب: fadis

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »