حملنا رسالة القدس إلى أبنائنا في أنطاكيا

المطران عطا الله حنّا يترأس قدّاساً في القدس القديمة

تاريخ الإضافة الأحد 5 تموز 2009 - 10:39 م    عدد الزيارات 2578    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 ترأس المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، اليوم، قداس يوم الأحد في كاثذرائية مار يعقوب بباحة كنيسة القيامة في البلدة القديمة من القدس المحتلة.

وفي عظته، تحدث المطران حنا عن زيارته لمدينة أنطاكيا، ولقائه مع البطريرك المسكوني والعديد من كبار رجال الدين المسيحيين الذين وصلوا إلى انطاكيا للمشاركة في احتفالات روحية كنسية كبيرة احتفاء بعام القديس بولس بعد أن أعلنت الكنائس المسيحية عن هذا العام عام القديس بولس بمناسبة مرور ألفي عام على ميلاده.

وبين المطران حنا مكانة أنطاكيا في المسيحية، وقال: لقد حملنا رسالة القدس إلى أبنائنا في أنطاكيا وهم يعرفون أن القدس وأنطاكيا في مشرقنا وفي تاريخنا المسيحي توأمان روحيان.

 


المصدر: خاص - موقع مدينة القدس - الكاتب: evadmin

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »