خرَّج إلى الآن 140 متدرباً:

ملتقى القدس الثقافي في الأردن يختتم دورة علوم المسجد الأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الإثنين 6 تموز 2009 - 1:58 م    عدد الزيارات 3341    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اختتمت دورة علوم المسجد الأقصى "المستوى الأول" أيامها الست، يوم الخميس الفائت، والتي عقدت ما بين 24-30/6/2009 في مجمع النقابات المهنية في عمان، بحضور ما يزيد عن 80 متدرب ومتدربة.


وعقدت الدورة بواقع 18 ساعة مقدسية، ألقاها المتخصص والباحث في دراسات بيت المقدس د.عبد الله معروف.
وفي حفل الختام، ألقى رئيس الحملة الأهلية لاحتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية د.اسحاق الفرحان كلمة أمام الحضور عبر فيها عن اعتزازه بهذا العدد الكبير من المهتمين بعلوم بيت المقدس، موضحاً أن تحريرالقدس ثقافياً يسبق تحريرها من الاحتلال الغاصب، حيث شارك في تكريم المتدربين والمتدربات بالشهادات التقديرية.
ومن الجدير ذكره أن دورة علوم المسجد الأقصى تعقد للمرة الثانية بإشراف ملتقى القدس الثقافي وبالتعاون مع الحملة الأهلية الأردنية ومؤسسة القدس الدولية، حيث بلغ عدد خريجها إلى الآن 140 متدرب ومتدربة.


وتنظَّم الدورات في إطار نشر الثقافة المقدسية وإيصالها إلى أكبر عدد من الناس مع إيجاد متخصصين في العلوم المقدسية المختلفة.

 


المصدر: خاص -موقع مدينة القدس - الكاتب: amarouf

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »