أهالي سكان حي سلوان: يؤكدون بقاء الحي حضناً دافئاً للجميع وعنواناً للوحدة والصمود

تاريخ الإضافة الثلاثاء 7 تموز 2009 - 9:10 ص    عدد الزيارات 2534    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


في ضوء الأحداث المؤسفة التي وقعت في بلدة سلوان مساء يوم السبت الماضي وما رافقها منذ تداعيات وأثار سلبية لاتخدم أهداف وتطلعات وأماني الشعب الفلسطيني، أصدر أهالي وسكان ومؤسسات سلوان بياناً وصل لـ" موقع مدينة القدس" نسخة منه ،  دعوا فيه الجميع إلى التعالي فوق الجراح ولم الشمل وتوحيد الصف وتعزيز الجهود الرامية إلى تحقيق الإصلاح والتآخي بين أبناء الشعب الواحد.

 

وقال البيان :"يجب توجيه البوصلة صوب المشروع الوطني الكبير المتمثل بتجسيد الوحدة وتعزيز الصمود في مواجهة المحاولات الرامية إلى النيل من عزيمة أهالي سلوان والقضاء على كل مظاهر الفتنة والشائعات المغرضة التي تهدف إلى النيل من التلاحم والتعاضد والصمود في وجه مايحدث في سلوان من مصادرة وهدم وتسليم إخطارات تنذر بهدم مايقارب 88منزلاً في حي البستان".

 

 واستنكر البيان الأحداث التي لاتخدم المسيرة الوطنية المليئة بالتحديات، وطالب الجميع بالتلاحم معاً لإزالة المظاهر والأضرار التي تسببت بها هذه الأحداث المؤسفة، مؤكدين بقاء سلوان حضناً دافئاً للجميع وعنواناً للوحدة والصمود والمرابطة.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »