افتتاح مخيم "أبطال البستان" في خيمة اعتصام سلوان

تاريخ الإضافة الإثنين 20 تموز 2009 - 11:00 ص    عدد الزيارات 2679    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


افتتح المركز النسوي في حي الثوري سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، أمس (19-7)، المخيم الصيفي "أبطال البستان" في خيمة الاعتصام بحي البستان ببلدة سلوان، وضم المخيم ما يقارب المائة طفل من الأطفال المهددة بيوتهم بالهدم .

 

يذكر أن المخيم مجاني وممول من قبل وحدة القدس في مكتب الرئاسة، وبإشراف اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية.

 

وفي هذا السياق، شكرت عبير زياد رئيسة الهيئة الإدارية للمركز النسوي الثوري سلوان وحدة القدس على رعايتهما لهذا المخيم.

 

كما أشادت بالدور البناء الذي لعبه منسق التدريب والبرامج في اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في جميع المخيمات التابعة للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية .
وتوجهت بالشكر لملتقى الفنانات المقدسيات على دورهم الفني في المخيم والمخيمات الصيفية الأخرى وتوجهت بالدعوة لجميع المخيمات من داخل وخارج مدينة القدس بالتوجه وزيارة خيمة الاعتصام والمخيم المقام فيها، مؤكدة على ضرورة التواصل مع المخيمات الأخرى في الوطن.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »