افتتاح معرض "من أجلك يا قدس" في جمعية زهرة المدائن

تاريخ الإضافة الخميس 30 تموز 2009 - 1:49 م    عدد الزيارات 2501    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


افتتح مساء أمس (30-7) معرض "من أجلك يا قدس"، والذي نظمته جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع بالقدس ضمن مخيمها الصيفي "القدس أحلى 2009" والممول من وكالة بيت مال القدس.

 

وحضر حفل الافتتاح كل من: حاتم عبد القادر وزير القدس المستقيل، والدكتور طلال أبو عفيفة وناصر قوس رئيس نادي الأسير في القدس، وعلاء الحداد من لجنة أسرى القدس ولجنة أهالي حي النصارى في البلدة القديمة وعدد من وجهاء المدينة، وعدد من ممثلي الجمعيات والمؤسسات الوطنية بالقدس.

 

واشتمل المعرض على العديد من الزوايا الفنية والتراثية والثقافية والأشغال اليدوية التي أنتجها الأطفال والمرشدين إلى جانب صور عن أبرز نشاطات المخيم وزاوية خاصة ومميزة عن الأسرى المقدسيين .

 

 وقد تجول الحضور في أرجاء المعرض الذي نال إعجاب الحضور وأثنوا على الجهود الكبيرة والمتميزة التي تبذلها إدارة المخيم وطاقم المرشدين والمرشدات والمساعدين والمساعدات.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »