حسب زعم شرطة الاحتلال:

تحرير مخالفات مالية للمُصلين في المسجد الأقصى بسبب التوقف في أماكن ممنوعة

تاريخ الإضافة الإثنين 24 آب 2009 - 4:06 م    عدد الزيارات 2394    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حرّرت شرطة الاحتلال مخالفات مالية لعشرات السيارات الخاصة بالُمُصلّين في المسجد الأقصى المبارك، والمتوقفة بالقرب من أسوار القدس، وفي محيط البلدة القديمة، وتراوحت قيمة المخالفات بين 200 إلى 500 شاقل جديد للسيارة الواحدة.

 

وقال عدد من أصحاب السيارات بعد انتهاء صلاة ظهر اليوم والتسوّق في البلدة القديمة لـ"موقع مدينة القدس" أنهم تفاجؤوا حينما عادوا لسياراتهم فوجدوا على زجاجها مخالفات مالية بسبب التوقف في أماكن ممنوعة حسب زعم الشرطة".

 

وقال وليد محمد موسى إنه وغيره اعتادوا على ركن سياراتهم في محيط البلدة القديمة خلال فترات الصلاة، مُتهماً شرطة الاحتلال بأنها أقدمت على هذه المخالفات بصورة كيدية وقهرية وانتقامية، مؤكداً أن أعداد المُصلين وهي تتدفق على المسجد الأقصى تثير حنق وحقد وغضب الاحتلال.

 

وقال سعيد رجبي إنه تم تحرير مخالفة مالية له بقيمة خمسمائة شاقل، وهو مبلغ كبير يزيد عن 130 دولاراً، وإنه أوقف سيارته في أماكن بعيدة ولا تتسبب بأي عرقلة لحركة السير، ولفت إلى أنه ليس المرة الأولى التي يركن سيارته فيها في هذا المكان.
كما تم تحرير مخالفات مالية حتى للسيارات المتوقفة بعيداً نسبياً عن محيط البلدة القديمة، مثل حيي راس العامود ووادي الجوز.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »