ضمن فعاليات حملة نصرة الأقصى:

مؤسسة القدس الدولية تقدم عرضًا موجزًا لخلاصات تقرير "عين على الأقصى"ً

تاريخ الإضافة الأربعاء 26 آب 2009 - 1:19 م    عدد الزيارات 17605    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


تعقد مؤسسة القدس الدولية بالاشتراك مع هيئة نصرة الأقصى، ورابطة علماء فلسطين، وجمعية القدس الثقافية، مؤتمراً صحفياً يوم الخميس (27/8/2009)، تمام الساعة 11 قبل الظهر، في فندق الميريديان كومودور- بيروت- الحمرا.

 

 
ويتناول المؤتمر الصحفي عرضًا موجزًا لخلاصات تقرير "عين على الأقصى" الذي أصدرته مؤسسة القدس الدولية في ذكرى إحراق الأقصى، والذي يرصد ويحلل ويستشرف واقع المسجد من خلال أخباره على مدار عام مضى و  دعوة إلى الأمة للتفاعل مع حملة تضامن مساجد الأمة مع المسجد الأقصى.

 

كما يتضمن المؤتمر الدعوة لحملة شدّ الرحال للأقصى حيث سيحتشد عدد كبير من الجمهور في منطقة مارون الراس على الحدود اللبنانية الفلسطينية وتلقى كلمات وتقام صلاة جماعية كدلالة رمزية على أن الأمة لن تدّخر جهدًا في السعي لتحرير الأقصى والصلاة فيه، وذلك يوم الأحد (30/8/2009) الساعة 3 ظهرًا.

 

ويشارك في المؤتمر الصحفي نواب وشخصيات دينية وفكرية وسياسية مختلفة .
 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »