Warning: getimagesize(https://alquds-city.com/userfiles/Image/akhbar al-mo2assasah/dr.JPG): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 400 Bad Request in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

 بحث في شؤون الوقف لأجل القدس وافتتاح مكتب لمؤسسة القدس في المنامة:

العدلوني ينهي زيارة عمل ناجحة إلى البحرين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 أيلول 2009 - 12:07 م    عدد الزيارات 6505    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


أنهى الدكتور محمد أكرم العدلوني، أمين عام مؤسسة القدس الدولية، زيارة عمل ناجحة إلى مملكة البحرين، بحث خلالها شؤوناً تهم مدينة القدس ومؤسسة القدس الدولية، وذلك في الفترة بين 31/8 و3/9/2009، حيث التقى عدداً من المسؤولين في الجهات الرسمية والأهلية.

 

كما كانت الزيارة مناسبة لإطلاع عدد من القطاعات المجتمعية بآخر المستجدات في القدس من خلال مجموعة محاضرات ألقاها العدلوني في المنامة، ومن خلال عدد من المقابلات الصحفية التي أجريت معه.

 

وكان الدكتور العدلوني التقى بوزيرة التنمية الاجتماعية الدكتورة فاطمة البلوشي لمدارسة إجراءات الموافقة على ترخيص لمكتب المؤسسة في البحرين، كما اجتمع بمجلس إدارة جمعية الإصلاح ولجنة الأعمال الخيرية في البحرين. وتابع مشروع وقف الأقصى الخيري الذي أوقفه ملك البحرين، وبحث مع الهيئات الاقتصادية أفكاراً للتنمية في مدينة القدس وقطاعاتها الأساسية.


الكاتب: mohman

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »