الهيئة الاستشارية لوكالة بيت مال القدس تعرض ملخصاً عن مشاريعها

تاريخ الإضافة الأربعاء 9 أيلول 2009 - 9:46 ص    عدد الزيارات 2371    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


عقدت الهيئة الاستشارية لوكالة بيت مال القدس اجتماعاً في مكتب المهندس عدنان الحسيني محافظ القدس، بصفته رئيس الهيئة الاستشارية للوكالة، وبحضور الدكتور عبد الكبير العلوي المدغري مدير عام الوكالة، ورضا عباس مدير مكتب وكالة بيت المال بفلسطين، والأستاذ عبد الرحيم بربر مدير مكتب الوكالة بالقدس، وأعضاء الهيئة: الشيخ محمد حسين، الدكتور هيثم الحسن, المهندس فؤاد الدقاق, الأستاذ سمير جبريل, الدكتورة فارسن أغابكيان, عبد القادر الحسيني, المهندس هاني أبو ذياب, الدكتور عبد الله صبري, الدكتور نظمي الجعبة, الدكتور توفيق ناصر .

 

واستهل المحافظ اللقاء بترحيبه بالحضور، واستعرض الأوضاع في المدينة بشكل عام وما تتعرض لها في ظل تزايد اعتداءات الاحتلال على المواطنين المقدسيين ونشاطات وكالة بيت المال بشكل خاص .

 

من جهته، قدم الدكتور المدغري ملخصاً عن المشاريع والنشاطات التي قامت بها وكالة بيت مال القدس في مدينة القدس خلال هذا العام، وكذلك المشاريع والمقترحات المستقبلية التي تنوي الوكالة تنفيذها في العام القادم في قطاعات التعليم والشباب والمرأة والصحة والإسكان .

 

وفي الختام شكر المحافظ دور الأشقاء في المغرب وعلى رأسهم الملك محمد السادس لوقفتهم ومساندتهم لدعم صمود أهل القدس واعداً بأن تتم متابعة تلك المشاريع الحيوية والهامة حفاظاً ودعماً لصمود المدينة المقدسة .

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »