أنذرت المعتكفين بضرورة تسليم أنفسهم:

قوات صهيونية كثيفة تحاول اقتحام الجامع القبلي بعد انتهاء صلاة العشاء

تاريخ الإضافة الإثنين 5 تشرين الأول 2009 - 10:50 م    عدد الزيارات 2534    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أفادت الأنباء الواردة من مدينة القدس أن قوات معززة من شرطة الاحتلال تحاصر في هذه الأثناء الجامع القبلي في المسجد الأقصى المبارك حيث يعتصم 200 من المصلين داخله دفاعاً عنه في وجه آلاف الصهاينة الذين يحاولون منذ الصباح اقتحام المسجد الأقصى المبارك بمناسبة عيد العُرش اليهودي.

 

وأقادت مصادر من داخل المسجد الأقصى المبارك أن قوات معززة من شرطة الاحتلال تحتشد داخل المسجد الأقصى المبارك عند باب المغاربة وشوهد بعض أفراد هذه القوات يحملون خرائط للجامع القبلي، وحاولت قوات الاحتلال اقتحام الجامع القبلي من قبل إحدى بوابتيه الجانبيتين لكنها فشلت بعد أن صد المعتصمون في الجامع محاولتها. وأدت هذه المحاولات إلى وقوع إصابات بين صفوف المرابطين في الجامع القبلي، وتمنع قوات الاحتلال دخول سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات.

 

وكانت قوات الاحتلال قد أنذرت المعتكفين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتسليم أنفسهم والخروج من الجامع القبلي، وتهدد هذه القوات الآن باقتحام الجامع بالقوة. وناشد المرابطون في اتصالات هاتفية الأمة العربية والإسلامية إغاثتهم والوقوف معهم في وجه هذه الهجمة.

 

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: amarouf

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »