مسيرة شعبية حاشدة تنطلق في باب الأسباط لفك الحصار عن الأقصى....

تاريخ الإضافة الثلاثاء 6 تشرين الأول 2009 - 11:33 ص    عدد الزيارات 2259    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


انطلقت قبل قليل مسيرة شعبية وتظاهرة حاشدة من منطقة  بالقرب من باب الأسباط في القدس المحتلة، وسط تواجد عسكري وشرطي احتلالي مكثف.

 

و هتف المشاركون في المسيرة من مدينة القدس المحتلة والداخل الفلسطيني لنُصرة الأقصى المبارك وفك الحصار عنه، فيما أحاط عدد كبير من عناصر شرطة وجنود الاحتلال بالمسيرة في محاولة لقمع المشاركين فيها والاعتداء عليهم.

 

وحضرت إلى المنطقة تعزيزات احتلالية، وتم إغلاق الشارع الرئيسي المؤدي إلى مناطق راس العامود وبلدة سلوان من جهة والى وادي الجوز ووسط ومركز المدينة من الجهة الثانية.

 

ولبس جنود الاحتلال الخوذ واعتلوا التلال في مقبرتي اليوسفية والرحمة في باب الأسباط تمهيدا لمهاجمة المشاركين بالمسيرة والاعتداء عليهم.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »