عبد القادر وحنا يلغيان زيارة دمشق ويطالبان الوفد المقدسي بعدم مغادرة القدس للرباط فيها

تاريخ الإضافة الخميس 8 تشرين الأول 2009 - 10:07 ص    عدد الزيارات 2276    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ألغى حاتم عبد القادر وزير القدس السابق في الحكومة الفلسطينية في رام الله، والمطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس أمس (7-10) زيارة إلى دمشق كان من المقرر أن يقومان بها اليوم الخميس (8-10)، تلبية لحضور احتفالات سورية (36) بحرب تشرين.

 

وقال حاتم عبد القادر وعطا الله حنا: "إن الأحداث التي تشهدها مدينة القدس والمسجد الأقصى تحتم على جميع الوفد المقدسي عدم مغادرة القدس، ومواصلة الرباط فيها".

 

وكان من المقرر أن يلتقي عبد القادر وحنا، على هامش الزيارة عدداً من المسؤولين السوريين، وقادة الفصائل الفلسطينية في دمشق لوضعهم على صورة المستجدات والأوضاع في القدس والمسجد الأقصى المبارك في ضوء التصعيد الأخير ضد القدس والمسجد الأقصى المبارك.

 



المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »